آخر تحديث تم : 28/03/2024 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


      رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي وفداً من هيئة تسوية الأراضي             رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي النائب العام و يبحثان قضايا مشتركة            المستشار محمد عبد الغني عويوي يتسلم مهامه رئيساً للمحكمة العليا/محكمة النقض رئيساً لمجلس القضاء الأعلى            إعلان للمعترضين على نتائج المسابقة القضائية لتعيين قضاة صلح            سلطة النقد و"القضاء الأعلى" يوقعان اتفاقية لربط المحاكم بمنظومة الدفع الوطنية E-SADAD            المستشار أبو شرار يلتقي وفداً من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وسواسية المشترك            إعلان بخصوص الاعتراضات على المسابقة القضائية      
ورشة عمل لموظفي محاكم الشمال حول الخطة الاستراتيجية لمجلس القضاء الأعلى  


05/01/2016

 

نابلس- افتتح اليوم رئيس محكمة بداية نابلس القاضي سائد الحمدالله ورشة عمل توعوية لموظفي محاكم الشمال حول الخطة الاستراتيجية لمجلس القضاء الأعلى بدعم من مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
 
ورحب القاضي الحمدالله بالمشاركين، وتقدم بالشكر لمجلس القضاء الأعلى ومشروع تعزيز العدالة الفلسطينية على هذه النوعية من الورشات التي تهدف إلى التشاركية بين الموظفين وصناع القرار، داعيا إلى عقد المزيد منها بالمحاكم.
 
 
 
وهدفت الورشة إلى تعريف المشاركين وتوعيتهم بالخطة الاستراتيجية الحالية لمجلس القضاء الأعلى وإشراكهم بالخطة الاستراتيجية المستقبلبة.
 
وشارك بالورشة التي عقدت في محكمة بداية نابلس كل من رؤساء الدواوين ومأموري التنفيذ وكتاب العدل، ورؤساء الأقلام من محاكم نابلس، طوباس، جنين، قلقيلية، وطولكرم.
 
وتعد هذه الورشة الثانية من حيث توزيع المحاكم جغرافيا، حيث عقدت سابقا لمحاكم الوسط، وتعقد الثالثة لمحاكم الجنوب قريبا.
 
وقدم كل من طارق شامية من مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية، ومحمود صبيحات مشرف وحدة التخطيط وإدارة المشاريع، وعيسى زهران رئيس ديوان المحكمة العليا تعريفا ببرنامج مراكز التميز، والخطة الاستراتيجية للمجلس وتوضيح الخطة التنفيذية لها، وأدوار ومسؤوليات دوائر وأقلام المحاكم في تنفيذها.
 
وأبدى المشاركون تفاعلا كبيرا بالنقاش عكس انتماءهم للعمل ورغبتهم بالتطور.