آخر تحديث تم : 28/03/2024 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


      رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي وفداً من هيئة تسوية الأراضي             رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي النائب العام و يبحثان قضايا مشتركة            المستشار محمد عبد الغني عويوي يتسلم مهامه رئيساً للمحكمة العليا/محكمة النقض رئيساً لمجلس القضاء الأعلى            إعلان للمعترضين على نتائج المسابقة القضائية لتعيين قضاة صلح            سلطة النقد و"القضاء الأعلى" يوقعان اتفاقية لربط المحاكم بمنظومة الدفع الوطنية E-SADAD            المستشار أبو شرار يلتقي وفداً من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وسواسية المشترك            إعلان بخصوص الاعتراضات على المسابقة القضائية      
رئيس هيئة مكافحة الفساد يكرم القاضي علي مهنا  


11/09/2014

كرم اليوم رئيس وأعضاء المجلس الاستشاري لهيئة مكافحة الفساد رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي علي مهنا تقديرا لجهوده المميزة في إنشاء الهيئة وتطورها .
 
وجاء هذا التكريم بعد قبول استقالة القاضي مهنا من المجلس الاستشاري لهيئة مكافحة الفساد في الثامن من هذا الشهر لأسباب قانونية وبناء على طلبه.
 
 
 
 
وسلم النتشة للقاضي مهنا درعا تقديريا ورسالة شكر عبر فيها عن امتنانه لجهوده متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد لما فيه خدمة للقضية الفلسطينية.
 
من جانبه أكد رئيس المجلس على أن هذا التكريم يعتبر مؤشرا واضحا على التكامل بالأدوار بين مجلس القضاء الأعلى وهيئة مكافحة الفساد في تحقيق الهدف المشترك بمكافحة الفساد والوصول للعدالة.