آخر تحديث تم : 29/10/2023 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


      ممثل كندا في فلسطين يزور مبنى محكمة بداية وصلح طولكرم             المستشار أبو شرار يكرم عدد من الموظفين بمناسبة احالتهم للتقاعد             المستشار أبو شرار يلتقي بوفد دولي لتقييم شامل للمعهد القضائي            المسابقة القضائية لتعيين قضاة صلح             وفد من مجلس القضاء الأعلى يكرم اللواء كامل حميد             المستشار أبو شرار يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الفرعية للوقاية من التعذيب لدى الأمم المتحدة             رسالة المستشار عيسى أبو شرار بمناسبة حلول السنة القضائية الجديدة      
رئيس مجلس القضاء الاعلى يلتقي القنصل التركي لدى دولة فلسطين  


13/02/2018

 رام الله - استقبل اليوم رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الاعلى المستشار عماد سليم سعد في مكتبه القنصل التركي لدى دولة فلسطين السيد  جوركان تورك اوغلو  .

رحب سعادة المستشار سعد بسعادة القنصل ، مثمناً  تلبيه هذة الدعوة معرباً عن امله في فتح افاق للتعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجال القضائي بين دولة فلسطين والجمهورية التركية في ظل العلاقات الأصيلة بين الشعبين.

من جانبه شكر السيد اوغلو رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الاعلى المستشار سعد على حفاوة الاستقبال لبحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين البلدين في المجال القضائي، مؤكداً على مشاعر الصداقة والعلاقات الطيبة بين الشعبين الفلسطيني والتركي .

بدوره عبر المستشار سعد عن أهمية الدعم التركي في العديد من المجالات ، واننا ننظر في مجلس القضاء الاعلى الى تعاون مشترك وتبادل للخبرات في المجال القضائي بين البلدين  موضحاُ  اننا كنا طالبنا ببناء قصر عدل في فلسطين سابقاً ونأمل ان ينظر في الطلب .

من جانبه اكد القنصل على اهميه التبادل القضائي بين البلدين والاستفادة من الخبرات القضائية الفلسطينية    في الجمهورية التركية مؤكداً الدعم للقضية الفلسطينية وفق تسوية سلمية ترتكز على حدود عام 1967م والقدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين  .

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على اهمية التواصل والتنسيق لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين في المجال القضائي.