آخر تحديث تم : 19/07/2018 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     المستشار سعد :" المنظومة القضائية شهدت تطوراً ملحوظاً ووفرت محاكمات عادلة وفعالة"            المستشار سعد:" المدينة الصناعية الزراعية اقتصاد وطني يقود الى بناء الدولة الفلسطينية"            المستشار سعد يتفقد سير العمل في محكمة بداية وصلح أريحا            المستشار سعد و محافظ سلطة النقد الشوا يبحثان سبل التعاون المشترك            تهنئة بمناسبة يوم المحامي            إعلان موعد الامتحان التحريري لوظيفة مدخل بيانات            الرئيس محمود عباس يصدر مرسوماً رئاسياً بتعيين 11 قاضياً      
ورشة عمل لموظفي محاكم الشمال حول الخطة الاستراتيجية لمجلس القضاء الأعلى  


05/01/2016

 

نابلس- افتتح اليوم رئيس محكمة بداية نابلس القاضي سائد الحمدالله ورشة عمل توعوية لموظفي محاكم الشمال حول الخطة الاستراتيجية لمجلس القضاء الأعلى بدعم من مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
 
ورحب القاضي الحمدالله بالمشاركين، وتقدم بالشكر لمجلس القضاء الأعلى ومشروع تعزيز العدالة الفلسطينية على هذه النوعية من الورشات التي تهدف إلى التشاركية بين الموظفين وصناع القرار، داعيا إلى عقد المزيد منها بالمحاكم.
 
 
 
وهدفت الورشة إلى تعريف المشاركين وتوعيتهم بالخطة الاستراتيجية الحالية لمجلس القضاء الأعلى وإشراكهم بالخطة الاستراتيجية المستقبلبة.
 
وشارك بالورشة التي عقدت في محكمة بداية نابلس كل من رؤساء الدواوين ومأموري التنفيذ وكتاب العدل، ورؤساء الأقلام من محاكم نابلس، طوباس، جنين، قلقيلية، وطولكرم.
 
وتعد هذه الورشة الثانية من حيث توزيع المحاكم جغرافيا، حيث عقدت سابقا لمحاكم الوسط، وتعقد الثالثة لمحاكم الجنوب قريبا.
 
وقدم كل من طارق شامية من مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية، ومحمود صبيحات مشرف وحدة التخطيط وإدارة المشاريع، وعيسى زهران رئيس ديوان المحكمة العليا تعريفا ببرنامج مراكز التميز، والخطة الاستراتيجية للمجلس وتوضيح الخطة التنفيذية لها، وأدوار ومسؤوليات دوائر وأقلام المحاكم في تنفيذها.
 
وأبدى المشاركون تفاعلا كبيرا بالنقاش عكس انتماءهم للعمل ورغبتهم بالتطور.