آخر تحديث تم : 19/09/2018 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     محكمة صلح يطا تصدر قراراً على متهمين بقضية نقل دجاج بدون تصاريح زراعية            مجلس القضاء الأعلى ينفي صحة خبر تقديم قضاة المحكمة العليا استقالاتهم            محكمة صلح نابلس تصدر قراراً على متهمين بقضية الإحتيال            الرئيس يستقبل أعضاء اللجنة الوطنية لتطوير قطاع العدالة            القضاء الفلسطيني يصدر أحكاماً رادعة بحق تجار المخدرات            آلية تقديم الشكاوى لدى دائرة التفتيش القضائي            محكمة جرائم الفساد تدين متهمين بتهمة التزوير وقبول الرشوة      
رئيس مجلس القضاء الاعلى يستقبل دولة رئيس الوزراء د.رامي الحمد لله  


18/02/2018

  رام الله  - استقبل في مكتبه اليوم المستشار عماد سليم سعد رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الاعلى دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد لله ، وبحثوا سبل تعزيز وتطوير قطاع القضاء في فلسطين.

جاء ذلك خلال زيارة الحمد الله، إلى مقر مجلس القضاء الأعلى في مدينة رام الله، حيث التقى رئيس مجلس القضاء الأعلى وأعضاء المجلس، واطّلع على سير عمل مجلس القضاء وأهم احتياجاته.

وجدد  دولة رئيس الوزراء تأكيده على حرص الرئيس محمود عباس والحكومة، على استقلال القضاء ونزاهته، مشددا على ضرورة فصل السلطات مع الحفاظ على أعلى درجات التعاون فيما بينها، في سبيل تحقيق العدالة وتنفيذ القانون.

وأشاد الحمد الله بعمل مجلس القضاء والقفزة النوعية التي شهدها في الآونة الأخيرة، داعيا الى بذل مزيد من الجهود لإحراز التقدم والتطور المنشود لخدمة مصلحة المواطنين والحفاظ على حقوقهم.

ودعا الحمد الله اللجنة الرئاسية لتطوير المنظومة القضائية، إلى الإسراع في إنجاز ما تم تكليفها به.

من جانبه، ثمن المستشار سعد دعم فخامة الرئيس ودور الحكومة ودعمهم لقطاع القضاء، والوقوف على كافة احتياجاته، والمساهمة في الارتقاء بعمله وتطويره.