آخر تحديث تم : 14/12/2017 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     مجلس القضاء الأعلى يعقد ورشة عمل تحت عنوان ( إدارة القضية التنفيذية)            حكم صادر عن المحكمة الدستورية العليا في مصر            موعد إمتحان تحريري لوظيفة رئيس قلم دائرة التبليغات في محكمة ومحكمة بداية أريحا ومحكمة صلح حلحول             لجنة التحقيق تصدر تعليماتها بخصوص أحداث محكمة بداية وصلح نابلس            إعلان شاغر: وظيفة مراسل            استئجار مبنى مؤقت لمحكمة الخليل            بيان صحفي صادر عن السلطة القضائية والنيابة العامة رفضاً للاجراءات التي اتخذتها الاداراة الامريكية مؤخراً      
رئيس محكمة استئناف رام الله: فصل 336 ملف استئناف في كانون أول من العام الماضي  


02/01/2013

 

صرح اليوم القاضي حلمي الكخن رئيس محكمة استئناف رام الله أن شهر كانون أول من العام الماضي شهد نقلة نوعية في عدد الملفات المفصولة، حيث فصلت المحكمة خلال هذا الشهر 336 ملف استئناف تنوعت بين حقوقي وتنفيذي وجزائي.
 
وأشار أنه مع بداية العام الحالي هبط عدد قضايا التنفيذ المدورة في المحكمة إلى الصفر، وهو ما سعت المحكمة لتحقيقه بحيث تقلص العدد بشكل كبير.
 
وأضاف أن السبب الرئيسي وراء هذا العدد، أنه في شهر أيلول من نفس العام تم زيادة عدد الهيئات وتم تخصيص هيئة مختصة لقضايا التنفيذ.
 
وفي هذا الصدد شكر القاضي الكخن زملاءه أعضاء الهيئات الحقوقية والجزائية والتنفيذية وجميع الموظفين على الإنجاز والجهد المميز الذي بذلوه.