آخر تحديث تم : 19/07/2018 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     المستشار سعد :" المنظومة القضائية شهدت تطوراً ملحوظاً ووفرت محاكمات عادلة وفعالة"            المستشار سعد:" المدينة الصناعية الزراعية اقتصاد وطني يقود الى بناء الدولة الفلسطينية"            المستشار سعد يتفقد سير العمل في محكمة بداية وصلح أريحا            المستشار سعد و محافظ سلطة النقد الشوا يبحثان سبل التعاون المشترك            تهنئة بمناسبة يوم المحامي            إعلان موعد الامتحان التحريري لوظيفة مدخل بيانات            الرئيس محمود عباس يصدر مرسوماً رئاسياً بتعيين 11 قاضياً      
رئيس محكمة استئناف رام الله: فصل 336 ملف استئناف في كانون أول من العام الماضي  


02/01/2013

 

صرح اليوم القاضي حلمي الكخن رئيس محكمة استئناف رام الله أن شهر كانون أول من العام الماضي شهد نقلة نوعية في عدد الملفات المفصولة، حيث فصلت المحكمة خلال هذا الشهر 336 ملف استئناف تنوعت بين حقوقي وتنفيذي وجزائي.
 
وأشار أنه مع بداية العام الحالي هبط عدد قضايا التنفيذ المدورة في المحكمة إلى الصفر، وهو ما سعت المحكمة لتحقيقه بحيث تقلص العدد بشكل كبير.
 
وأضاف أن السبب الرئيسي وراء هذا العدد، أنه في شهر أيلول من نفس العام تم زيادة عدد الهيئات وتم تخصيص هيئة مختصة لقضايا التنفيذ.
 
وفي هذا الصدد شكر القاضي الكخن زملاءه أعضاء الهيئات الحقوقية والجزائية والتنفيذية وجميع الموظفين على الإنجاز والجهد المميز الذي بذلوه.