آخر تحديث تم : 04/10/2022 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


      مجلس القضاء الأعلى يكرم 16 موظفاً وموظفة بمناسبة إحالتهم للتقاعد             إعلان صادر عن لجنة المسابقة القضائية بخصوص موعد الامتحان التحريري            مجلس القضاء الأعلى يختتم ورشة عمل حول حوسبة الإجراءات المالية             المستشار أبو شرار يستقبل وفد من شركة كهرباء محافظة القدس             المستشار أبو شرار يلتقي بقضاة محكمة بداية وصلح رام الله             المستشار أبو شرار يستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد ونائبه             سبعة قضاة صلح جدد يؤدون اليمين القانونية      
افتتاح ورشة عمل حول" التخطيط وإدارة الوقت " في مجلس القضاء الأعلى  


22/05/2013


افتتح اليوم رئيس إدارة المحاكم القاضي عماد مسودة ورشة عمل حول" التخطيط وإدارة الوقت " في قاعة المركز الإعلامي القضائي برام الله بالتعاون مع مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
 
وأشار القاضي مسودة أن موضوع الورشة بالغ الأهمية والحيوية لهذا دعت الحاجة إلى تدريب الطواقم الإدارية لتطوير معارفهم ومهاراتهم وبالتالي تقييم الخطة الإستراتيجية لاحقا.
 
وشارك في هذه الورشة 12 موظفا إداريا من إدارات مجلس القضاء الأعلى، وقد أدارتها الأستاذة نادية سعد خبيرة التدريب لدى مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية.
 
يذكر أن الورشة تستمر ليومين وتتضمن مواضيع منها مفهوم التخطيط، مراحل التخطيط الاستراتيجي، وتشمل المرحلة الأولى والتي تحدد أين نحن الآن؟، والمرحلة الثانية وتركز على أين نريد أن نتجه؟، والمرحلة الثالثة وتركز على كيف نعمل؟ وتشمل إعداد الخطة الإستراتيجية، والمرحلة الرابعة وتشمل ما هو الشيء الذي يوصلنا؟، والمرحلة الخامسة وتشمل هل وصلنا؟ وتركز على تقييم وتحديث الخطة الإستراتيجية.