آخر تحديث تم : 28/03/2024 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


      رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي وفداً من هيئة تسوية الأراضي             رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي النائب العام و يبحثان قضايا مشتركة            المستشار محمد عبد الغني عويوي يتسلم مهامه رئيساً للمحكمة العليا/محكمة النقض رئيساً لمجلس القضاء الأعلى            إعلان للمعترضين على نتائج المسابقة القضائية لتعيين قضاة صلح            سلطة النقد و"القضاء الأعلى" يوقعان اتفاقية لربط المحاكم بمنظومة الدفع الوطنية E-SADAD            المستشار أبو شرار يلتقي وفداً من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وسواسية المشترك            إعلان بخصوص الاعتراضات على المسابقة القضائية      
افتتاح ورشة عمل حول" التخطيط وإدارة الوقت " في مجلس القضاء الأعلى  


22/05/2013


افتتح اليوم رئيس إدارة المحاكم القاضي عماد مسودة ورشة عمل حول" التخطيط وإدارة الوقت " في قاعة المركز الإعلامي القضائي برام الله بالتعاون مع مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
 
وأشار القاضي مسودة أن موضوع الورشة بالغ الأهمية والحيوية لهذا دعت الحاجة إلى تدريب الطواقم الإدارية لتطوير معارفهم ومهاراتهم وبالتالي تقييم الخطة الإستراتيجية لاحقا.
 
وشارك في هذه الورشة 12 موظفا إداريا من إدارات مجلس القضاء الأعلى، وقد أدارتها الأستاذة نادية سعد خبيرة التدريب لدى مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية.
 
يذكر أن الورشة تستمر ليومين وتتضمن مواضيع منها مفهوم التخطيط، مراحل التخطيط الاستراتيجي، وتشمل المرحلة الأولى والتي تحدد أين نحن الآن؟، والمرحلة الثانية وتركز على أين نريد أن نتجه؟، والمرحلة الثالثة وتركز على كيف نعمل؟ وتشمل إعداد الخطة الإستراتيجية، والمرحلة الرابعة وتشمل ما هو الشيء الذي يوصلنا؟، والمرحلة الخامسة وتشمل هل وصلنا؟ وتركز على تقييم وتحديث الخطة الإستراتيجية.