آخر تحديث تم : 13/11/2019 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     المستشار ابو شرار يلتقي ممثلين عن وسائل الاعلام المحلي            تهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف            المستشار أبو شرار يلتقي مدير برنامج سواسية كريستوفر ديكر            المستشار أبو شرار يناقش خطة مجلس القضاء الأعلى الانتقالي مع مؤسسات المجتمع المدني            رفد المحاكم النظامية بعدد من القضاة الجدد            المستشار أبو شرار يبحث مع رؤساء محاكم الاستئناف والبداية احتياجات العمل القضائي            مجلس القضاء الأعلى يطبق نظام الربط الالكتروني مع وزارة النقل والمواصلات      
المستشار عيسى أبو شرار يلتقي بعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني  


29/09/2019

 

المركز الإعلامي القضائي –اليوم الاحد الموافق 29/9/2019 التقى رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي المستشار عيسى أبو شرار بعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني .

بدوره، رحب المستشار أبو شرار بممثلي مؤسسات المجتمع المدني وقدم استعراض للإنجازات والمعيقات في عمل مجلس القضاء الأعلى الانتقالي.

وأكد ممثلو مؤسسات المجتمع المدني على استعدادهم لمناقشة أي تشريعات جديدة متعلقة بقطاع العدالة قبل عرضها على فخامة الرئيس محمود عباس، وأبدوا دعمهم لعملية الإصلاح الذي يشهدها الجهاز القضائي .

وأكد ممثلو مؤسسات المجتمع المدني على الثقة العالية بمجلس القضاء الأعلى الانتقالي برئاسة المستشار أبو شرار وأشادوا بالخطوات الإصلاحية التي يشهدها القضاء، وأكدوا بأن الجمهور يشعر بالارتياح وذلك للإنجازات التي حققها مجلس القضاء الأعلى الانتقالي.

وفي نهاية اللقاء، أكد المستشار أبو شرار على استعداده للتعاون وعرض أي خطط إصلاحية متعلقة بالسلطة القضائية على مؤسسات المجتمع المدني.