آخر تحديث تم : 26/09/2022 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     مجلس القضاء الأعلى يختتم ورشة عمل حول حوسبة الإجراءات المالية             المستشار أبو شرار يستقبل وفد من شركة كهرباء محافظة القدس             المستشار أبو شرار يلتقي بقضاة محكمة بداية وصلح رام الله             المستشار أبو شرار يستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد ونائبه             سبعة قضاة صلح جدد يؤدون اليمين القانونية            هيئة مكافحة الفساد تعقد تدريباً لموظفي محكمة نابلس            المستشار أبو شرار يكرم الموظف عوني غنام أقدم موظف في السلطة القضائية بمناسبة إحالته للتقاعد      
المستشار أبو شرار يستقبل وفد من شركة كهرباء محافظة القدس  


21/09/2022

 

رام الله- بحث رئيس المحكمة العليا/ محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عيسى أبو شرار مع وفد من شركة كهرباء محافظة القدس، واقع التشريعات الناظمة لقطاع الطاقة الكهربائية، خصوصاً تلك المتعلقة بمنع التعديات على الشبكة.

جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه، اليوم الأربعاء، وفد من الشركة برئاسة رئيس مجلس الإدارة م. هشام العمري، وحضره مدير الشؤون المالية والإدارية في مجلس القضاء الأعلى أ. شريف القواسمة.

وجدد المستشار أبو شرار مطالبة الشركة بضمان استمرارية تزويد المحاكم النظامية في مناطق امتيازها بالطاقة الكهربائية لمنع اي تشويش على عملية التقاضي، خصوصاً إذا ما جددت سلطات الاحتلال الإسرائيلية اجراءاتها بتقنين التيار في إطار عملية الابتزاز المستمرة.