آخر تحديث تم : 23/09/2022 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     مجلس القضاء الأعلى يختتم ورشة عمل حول حوسبة الإجراءات المالية             المستشار أبو شرار يستقبل وفد من شركة كهرباء محافظة القدس             المستشار أبو شرار يلتقي بقضاة محكمة بداية وصلح رام الله             المستشار أبو شرار يستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد ونائبه             سبعة قضاة صلح جدد يؤدون اليمين القانونية            هيئة مكافحة الفساد تعقد تدريباً لموظفي محكمة نابلس            المستشار أبو شرار يكرم الموظف عوني غنام أقدم موظف في السلطة القضائية بمناسبة إحالته للتقاعد      
وفد فلسطيني يبحث التعاون مع مجلس أوروبا ولجنة البندقية  


13/09/2015

اختتم وفد فلسطيني رفيع المستوى زيارة إلى مدينة ستراسبورغ الفرنسية، واشتملت الزيارة على لقاء مع مجلس أوروبا، واللجنة الأوربية للديمقراطية (لجنة البندقية) بهدف بحث التعاون لتطوير مشاريع مشتركة، وضم الوفد كلا من رئيس مجلس القضاء الأعلى، المستشار علي مهنّا، مدير المعهد القضائي الفلسطيني، القاضي ثريا الوزير، مفوض عام الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، د. أحمد حرب، والسفيرة د. أمل جادو من وزارة الخارجية الفلسطينية.


حيث ناقش الوفد مع مجلس أوروبا آفاق التعاون المشترك في عدة قضايا أبرزها بناء القدرات القضائية، وتعزيز نجاعة القرارات القضائية، في حين بحث التعاون المشترك مع لجنة البندقية في مجالات الديمقراطية وحقوق الإنسان والقضاء الدستوري.


والتقى الوفد خلال الزيارة كلا من ثوربجورن جاغلاند، أمين عام مجلس أوروبا، وزولتان توبرنر، من مديرية الشؤون الخارجية في مجلس أوروبا، وتوماس ماركرت، أمين عام لجنة البندقية.