آخر تحديث تم : 03/06/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     محكمة النقض تفصل عددا قياسيا من الطعون في أيار            مجلس القضاء الأعلى وجامعة النجاح الوطنية يبحثان تعزيز التعاون المشترك            المستشار أبو شرار يستقبل ممثلة كندا ويطلعها على مستجدات الإصلاح القضائي            لجنة إدارة المرافق القضائية تناقش أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة            الرئيس يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي             الرئيس يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            اعلان دخول مسابقة قضائية لتعيين قضاة صلح في المحاكم النظامية      
رئيس مجلس القضاء الأعلى يتفقد مجمعي محاكم طولكرم وجنين  


29/02/2016

 

أجرى رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار سامي صرصور اليوم جولة تفقدية لمجمعي محاكم طولكرم وجنين، للاطلاع على سير العمل.
 
والتقى رؤساء المحاكم وقضاتها واطلع على احتياجاتهم والمعيقات التي تعترض سير العمل، وخلال جولته في مرافق ودوائر المحاكم التقى بالموظفين وبعض المحامين واستمع إلى مطالبهم، ووعد بتوفير كل ما يلزم وفق الإمكانيات المتاحة.
 
 
وتفقد مراحل البناء على توسعة مجمع محاكم جنين ، حيث تم إضافة طابقين وتوسعة دائرة التنفيذ.
 
والتقى المستشار سامي صرصور في مقر محكمة جنين رئيس بلدية المحافظة راغب النادر، حيث هنأ الأخير رئيس المجلس بالثقة التي منحه إياها الرئيس محمود عباس بتوليه منصبه الحالي، وشكره على سرعة بت المحكمة بقضايا البلدية، بدوره شكر رئيس المجلس النادر على الخدمات والتسهيلات التي تقدمها البلدية للمحكمة.
  
 
كما قام رئيس مجلس القضاء الأعلى بتفقد بناء مجمع محاكم طولكرم الجديد الذي سيتم افتتاحه قريبا في حال توفر القدرة الكهربائية المطلوبة والتي تبذل جهود على كافة المستويات لتوفيرها.
 
ورافق رئيس المجلس مستشاره لشؤون إدارة المحاكم عامر شاهين، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية محمد شراكة، والمهندسة كوثر كتانة من وحدة التخطيط وإدارة المشاريع.