آخر تحديث تم : 13/07/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     وقف العمل المعتاد في المحاكم النظامية من الأحد حتى الثلاثاء            سعيد الدرابيع.. مبرمج متميز في مجلس القضاء الأعلى من ذوي الهمم العالية            المستشار أبو شرار يكرم أربعة موظفين بمناسبة احالتهم للتقاعد            "صلح رام الله" توقف موظفا في السلطة القضائية بتهمة الاختلاس            "القضاء الأعلى" و"برنامج سواسية 2" يبحثان تطوير التعاون المشترك            بيان. هام صادر عن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            الاتفاق على تطوير الاتفاقية بين مجلس القضاء و وزارة المرأة      
بيان. هام صادر عن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي  


22/06/2020

 

رام الله- يعلن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي للجمهور الكريم، أن قاضيا يعمل في محكمة بداية وصلح بيت لحم قد ثبتت إصابته بفايروس الكورونا (كوفيد 19(

وقبل قيامه بإجراء الفحص الطبي يوم أمس حضر سيادة القاضي المصاب إلى مقر المحكمة ونظر عددا من الطلبات المستعجلة، وعليه يعلن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي إغلاق محكمة بيت لحم إغلاقا تاما، يوم غد الثلاثاء 23- 6- 2020 ليتسنى تقييم الموقف بالتشاور مع وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة.

وحفاظاً على السلامة العامة، يطالب المجلس كل من حضر إلى محكمة بيت لحم، يوم أمس، مراجعة الطب الوقائي، والقيام بالإجراء المطلوب وفقا لبروتوكولات وزارة الصحة.

وتعمل محكمة بداية وصلح بيت لحم بالإضافة إلى محكمة بداية وصلح الخليل ومحاكم الصلح في دورا، ويطا، وحلحول، بالحد الأدنى بموجب تعميم سابق صدر بناء على تطور الحالة الوبائية في المحافظتين الأسبوع الماضي.