آخر تحديث تم : 26/10/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     المستشار أبو شرار يبحث مع مدير برنامج UNOPS مستجدات مشروع إدارة المرافق            اعلان مسابقة قضائية لتعيين قضاة صلح جدد            "القضاء الأعلى" يبحث مع "جمعية البنوك" إنشاء محكمة اقتصادية            توقيع اتفاقية تعاون بين مجلس القضاء الأعلى الانتقالي ووزارة شؤون المرأة            كوكبة من قضاة الصلح الجدد يؤدون اليمين القانونية            المستشار أبو شرار يستقبل مدير عام التسليح المركزي            المستشار أبو شرار يستقبل رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين      
كوكبة من قضاة الصلح الجدد يؤدون اليمين القانونية  


14/10/2020

رام الله- أدى 8 من قضاة الصلح الجدد اليمين القانونية، اليوم الأربعاء، أمام رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى الانتقالي، بموجب مرسوم رئاسي صادر بتاريخ 23/9/2020، بناء على تنسيب مجلس القضاء الأعلى الانتقالي. وبذلك يرتفع عدد القضاة في مختلف درجات المحاكم النظامية بالمحافظات الشمالية إلى 229 قاضيا.

وجرى تعيين هؤلاء القضاة بموجب مسابقة قضائية سبق وأعلنها مجلس القضاء الأعلى الانتقالي ضمن خطته لرفع أعداد السادة القضاة في المحاكم النظامية إلى 300 قاض، مع بداية العام المقبل، استجابةً للزيادة المستمرة في أعداد الدعاوى الواردة للمحاكم النظامية الفلسطينية.

بدوره هنّأ رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي، المستشار عيسى أبو شرار، القضاة الجدد وتمنى لهم التوفيق في خدمة العدالة، وتحمل مسؤوليات العمل القضائي.

وشهدت فترة ولاية مجلس القضاء الأعلى الانتقالي، حتى الآن، تعيين 40 قاضي صلح وبداية، وترقية 105 من القضاة إلى درجات البداية والاستئناف والمحكمة العليا.