آخر تحديث تم : 18/02/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     موظف في دائرة تنفيذ بيت لحم يعترف بمسؤوليته عن اختفاء كمبيالات قيمتها 2.15 مليون شيقل             سبعة قضاة بداية يؤدون اليمين القانونية أمام مجلس القضاء الأعلى            المستشار أبو شرار يستنكر بشدة التهجم على محكمة يطا ومحاولة الاعتداء على محكمة جنين            المستشار أبو شرار يلتقي الوزير أحمد عساف ويتفقان على التعاون الإعلامي القضائي            إعلان عن شواغر وظيفية في مجلس القضاء الأعلى            إعلان شاغر لوظيفة مراسل عدد "19"            مجلس القضاء الأعلى يشجب ويستنكر اعتداء الاحتلال على الزميل بلال التميمي      
17 قاضي صلح يؤدون اليمين القانونية أمام رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى الانتقالي  


21/11/2019

 

المركز الإعلامي القضائي - اليوم الخميس الموافق 21/11/2019 أدى سبعة عشر قاضي صلح اليمين القانونية أمام رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي المستشار عيسى أبو شرار وأعضاء المجلس.

وكان سيادة الرئيس محمود عباس قد أصدر مرسوماً رئاسياً بتعيينهم قضاة صلح بناءً على تنسيب من مجلس القضاء الأعلى الانتقالي في جلستين منعقدتين بتاريخ 23/9/2019 و 16/10/2019.

بدوره هنأ رئيس المجلس القضاة الجدد، وتمنى لهم التوفيق في خدمة العدالة وحمل رايتها، مشيراً إلى حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأن بانتظارهم مهاماً جساماً.

ويأتي تعيين قضاة الصلح متوافقاً مع سياسات المجلس الانتقالي في رفد المحاكم الفلسطينية بقضاة جدد مما ينسجم مع حجم الدعاوى الواردة للمحاكم النظامية الفلسطينية.

والقضاة هم عمر السقا، أسعد قاسم، خالد العرابي، ربى ياسين، بهاء الدين خويري، فارس مصطفى، علي أبو صالح، ماجد مليجي، نذير طه، احمد السيد، لينا احمد، جمال دودين، فارس شهوان، لبنى كوكالي، عدي الزيود، محمد مصطفى الجبارين، عاهد أبو ظاهر.