آخر تحديث تم : 04/10/2022 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


      مجلس القضاء الأعلى يكرم 16 موظفاً وموظفة بمناسبة إحالتهم للتقاعد             إعلان صادر عن لجنة المسابقة القضائية بخصوص موعد الامتحان التحريري            مجلس القضاء الأعلى يختتم ورشة عمل حول حوسبة الإجراءات المالية             المستشار أبو شرار يستقبل وفد من شركة كهرباء محافظة القدس             المستشار أبو شرار يلتقي بقضاة محكمة بداية وصلح رام الله             المستشار أبو شرار يستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد ونائبه             سبعة قضاة صلح جدد يؤدون اليمين القانونية      
رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي رئيس بعثة الشرطة الأوروبية  


11/02/2016

 

رام الله-التقى اليوم رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار سامي صرصور برئيس بعثة الشرطة الأوروبية رودلف موجيه والوفد المرافق له، لبحث آليات التعاون المشترك.
 
وناقش اللقاء الحاجة لإجراء تعديل على بعض القوانين خاصة قانون السلطة القضائية، والعلاقة بين مجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل والنيابة العامة كما حددها القانون.
 
وأشار المستشار سامي صرصور أن هناك لجنة عليا مشكلة من رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير العدل والمستشار القانوني لسيادة الرئيس محمود عباس لدراسة التعديلات على القوانين.
 
وأكد أن مجلس القضاء ينظر إلى قطاع العدالة كمنظومة كاملة متكاملة، وهذه التعديلات ستعزز العلاقة بين أركانه وتحدد مسؤوليات كل جهة.
 
كما تناول اللقاء أهمية تدريب وتأهيل الشرطة القضائية وتوعيتها بالثقافة القضائية، وما له من انعكاسات إيجابية على عمل القضاء والنيابة العامة.