آخر تحديث تم : 18/06/2019 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     المستشار سعد يلتقي وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر            المستشار سعد يلتقي وفد من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال            المستشار سعد يشارك في إطلاق دليل إجراءات العمل الموحد للتعامل مع قضايا العنف ضد النساء            مجلس القضاء الأعلى يسعى لتطوير الخدمات الالكترونية            تهنئة بمناسبة عيد الفطر             رئيس محكمة جنين يقوم بجولة تفقدية لمركز الاصلاح والتأهيل في المدينة            القضاء يشدد في أحكامه بحق مرتكبي حوادث السير      
المستشار سعد يلتقي وفد من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال  


13/06/2019

 

المركز الإعلامي القضائي – اليوم الخميس الموافق 13/6/2019 التقى رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد بوفد من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال فرع بلجيكا ممثلاً بالمدير العام السيد بنواه فان كيرسبيلك ومدير المشاريع السيد لورناس بوثير ومدير عام الحركة العالمية فرع فلسطين السيد خالد قزمار والاستاذة سوسن صلاحات.

حيث رحب المستشار سعد بالسيد فان كيرسبيلك والوفد المرافق له وأكد على أهمية الشراكة مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ضمن نظام عدالة الأحداث وتناول اللقاء الاطلاع على تجربة الحركة العالمية في فلسطين في العمل مع أطراف العدالة والإطلاع على تجربة عدالة الأحداث في فلسطين.

كما أكد المستشار سعد على التعاون الكامل من قبل القضاة والموظفين والأطراف المعنية مع الحركة والعمل على تذليل العقبات امام التعاون المشترك .

بدروه شكر السيد كيرسبيلك المستشار سعد وأكد على أهمية الدور الذي يقوم به القصاء الفلسطيني وخاصة قضاة الأحداث في التعامل مع الاحداث توفير الخدمات اللازمة لهم في مراكز التوقيف.

كما أثنى السيد بنواه على الجهود المبذولة والدور الكبير الذي يبذله مجلس القضاء الأعلى للمساعدة في حماية الأطفال، وكذلك أثني على مقدار التقدم الملحوظ في مجال عدالة الأحداث والخبرات العالية لدى القضاة بهذا الشأن.