آخر تحديث تم : 28/09/2022 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


      إعلان صادر عن لجنة المسابقة القضائية بخصوص موعد الامتحان التحريري            مجلس القضاء الأعلى يختتم ورشة عمل حول حوسبة الإجراءات المالية             المستشار أبو شرار يستقبل وفد من شركة كهرباء محافظة القدس             المستشار أبو شرار يلتقي بقضاة محكمة بداية وصلح رام الله             المستشار أبو شرار يستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد ونائبه             سبعة قضاة صلح جدد يؤدون اليمين القانونية            هيئة مكافحة الفساد تعقد تدريباً لموظفي محكمة نابلس      
المستشار سعد يلتقي وزير العدل المصري المستشار حسام عبد الرحيم  


29/10/2018

 

اليوم الإثنين الموافق 29-10-2018 التقى رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد والوفد المرافق له معالي وزير العدل في جمهوريه مصر العربية المستشار حسام عبد الرحيم في مقر وزارة العدل بالقاهرة.

بدوره قدم المستشار سعد شرح مفصل عن النظام القضائي في فلسطين وأكد على إهتمام وحرص سياده الرئيس محمود عباس أبو مازن والحكومة الفلسطينية على إستقلال القضاء.

 كما أشاد المستشار سعد بالقضاء المصري وأهمية التعاون القضائي بين القضاء الفلسطيني ووزارة العدل في مجال التفتيش القضائي والتدريب وتبادل الخبرات.

ومن جانبه، أبدى معالي وزير العدل المستشار عبد الرحيم إهتمامه وحرص القيادة المصرية على تقديم الدعم والمساندة لفلسطين في جميع المجالات وعلى وجه الخصوص في المجال القضائي .