آخر تحديث تم : 28/05/2024 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     اثنا عشر قاضي صلح جديد يؤدون اليمين القانونية أمام مجلس القضاء الأعلى            رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد            القاضي العويوي يستقبل وفداً من مكتب شؤون مكافحة المخدرات وإنفاذ القانون دولياً             المجلس التنسيقي الأعلى لقطاع العدالة يناقش تعديلات القوانين الإجرائية للمحاكم النظامية            القاضي العويوي يترأس إجتماع اللجنة التوجيهية لإطلاق المرحلة الثالثة من برنامج سواسية المشترك            رئيس الوزراء: نولي قطاع القضاء اهتماما كبيرا لتمكينه ودعم استقلاليته            تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك      
المستشار أبو شرار يكرم مدير برنامج "سواسية 2" بمناسبة انتهاء مهامه في فلسطين  


31/08/2023

  


 

رام الله - كرّم رئيس المحكمه العليا/ محكمه النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عيسى ابو شرار، مدير برنامج "سواسية 2" المشترك د. كريس ديكر وذلك بمناسبه انتهاء مهامه في البرنامج.

 

وأشاد المستشار أبو شرار بالجهود الكبيرة التي بذلها د. كريس، ومساهمته في تحسين أداء البرنامج  خلال السنوات الخمس الماضية، الأمر الذي انعكس ايجابا على مجلس القضاء الأعلى ومؤسسات قطاع العدالة.

 

وساهم د. كريس ديكر على في تدويل برنامج إدارة سير الدعاوى "ميزان 2"،  وفتح آفاقا امام التعاون الاقليمي والدولي، وفي دعم البنيه التحتيه لتكنولوجيا المعلومات والمساعدة في تطوير الخدمات الالكترونية والتحول الرقمي في فلسطين.

 

وتقدم المستشار عيسى أبو شرار بالشكر إلى السيد كريس ديكر على مساهمته على استدامة واستمرار برنامج "سواسية 2" الى خمس سنوات قادمة.

 

وبدوره أبدى ديكر فخره واعتزازه بالفريق العامل ضمن برنامج "سواسية 2"، وأكد على التزام البرنامج على تحسين الخدمات المقدمة للشعب الفلسطيني. 

 
--