آخر تحديث تم : 24/06/2026 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


      وفد من مجلس القضاء الأعلى يختتم زيارة رسمية إلى مملكة النرويج لتعزيز التعاون الدولي وتطوير العمل القضائي            كلمة رئيس مجلس القضاء الأعلي خلال مؤتمر إعلان نتائج تقرير "التوقيف الاحتياطي وضمانات العدالة الجنائية"            مجلس القضاء الأعلى يناقش مع المركز الفلسطيني لحقوق الطفل آليات التعاون في مجال عدالة الأحداث            المركز الإعلامي القضائي و"كاشف" ينظمان جلسة توعوية حول التحقق من المعلومات في الشأن القضائي            العويوي يبحث مع القنصل الإسباني تعزيز التعاون لدعم قطاع العدالة            رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع رئيس التعاون في الاتحاد الأوروبي سبل دعم قطاع العدالة             مجلس القضاء الأعلى يبحث آفاق التعاون المشترك مع جامعة النجاح الوطنية      
رفد المحاكم النظامية بعدد من القضاة الجدد  


04/11/2019

 

المركز الإعلامي القضائي – اليوم الإثنين الموافق 4/11/2019 أصدر فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين مرسومين رئاسيين بتعيين 15 قاضياً جدد ونقل اثنين من السادة وكلاء النيابة وتعيينهم قضاة صلح بعد تنسيب من مجلس القضاء الأعلى.

وجاء هذا التعيين ضمن توجيهات وسياسات مجلس القضاء الأعلى وبجهود حثيثة من قبل رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي معالي المستشار عيسى أبو شرار الساعية إلى رفد جهاز القضاء بقضاة جدد من أجل الارتقاء بالعمل القضائي وتخفيف العبء عن السادة القضاة، والذي بدوره يسهم في تقصير أمد التقاضي وسرعة البت في القضايا أمام المحاكم.

وبدوره أعرب المستشار أبو شرار عن شكره لفخامة السيد الرئيس لاهتمامه ودعمه المتواصل للسلطة القضائية وتقدم بالتهنئة إلى السادة القضاة الجدد متمنياً لهم التوفيق في عملهم وأداء الرسالة القضائية بما يخدم الوطن والمواطن.

نسخة عن المرسوم الرئاسي

نسخة عن المرسوم الرئاسي