آخر تحديث تم : 11/07/2024 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     أولويات مجلس القضاءالأعلى للأعوام 2024-2025            مجلس القضاء الأعلى يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة العربية لخدمات التفتيش القضائي في المغرب.             رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية كارين لميدال             رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل السفير المغربي لدى فلسطين            اثنا عشر قاضي صلح جديد يؤدون اليمين القانونية أمام مجلس القضاء الأعلى            رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد            القاضي العويوي يستقبل وفداً من مكتب شؤون مكافحة المخدرات وإنفاذ القانون دولياً      
اجتماع يبحث زيادة كفاءة قضاة التسوية  


28/05/2023

رام الله- ترأس رئيس المحكمة العليا/ محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عيسى ابو شرار، اليوم الأحد، اجتماعاً ضم نائب رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه أ. فواز أبو زر، ومديرة وحدة تنسيق ومتابعة تنفيذ مشاريع البنك الدولي في وزارة المالية فيروز شحرور، وخبيرة الحماية الاجتماعية في البنك سماح درويش.

 

 

 

وبحث الاجتماع في آليات إعداد برنامج تدريبي لقضاة التسوية في فلسطين، وتعزيز استفادتهم من تجارب الدول المجاورة، من خلال تصميم برامج تدريبية في هذا المجال، بالتنسيق مع المعهد القضائي الفلسطيني.