آخر تحديث تم : 14/05/2021 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     نعي باستشهاد وكيل النيابة عيسى برهم وشقيق القاضي زياد البراوي             المستشار أبو شرار يصدر تعليمات بتسهيل سداد ديون "الغارمين" قبل العيد             المستشار أبو شرار: قضاة مختصون لنظر القضايا العمالية في مجمعات المحاكم برام الله ونابلس والخليل            تنويه صادر عن "المركز الإعلامي القضائي"             "القضاء الأعلى" و"سواسية 2" يناقشان تعزيز التعاون خلال الفترة القادمة            أخبار كاذبة حول ندب عدد من السادة القضاة            دوام المحاكم النظامية خلال شهر رمضان الكريم      
القاضي مهنا يلتقي بوفد من الخارجية الهولندية  


22/01/2015

رام الله- التقى أمس رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي علي مهنا بمسؤول التقييم في وزارة الخارجية الهولندية فلوريس بلانكبيرج والوفد المرافق له.
وهدف اللقاء إلى تقييم ثمار التعاون الهولندي الفلسطيني في الفترة ما بين عامي 2008-2014، ومعرفة التحديات التي واجهت المشاريع الخاصة بدعم القضاء.
وناقش الاجتماع أهم مشاكل قطاع العدالة والحلول الممكنة لها، والخطط والبرامج المستقبلية، ودور الممولين في دعم وتنفيذ هذه البرامج.
وخرج الاجتماع بعدة توصيات منها، إيجاد الحلول المناسبة لضمان وصول العدالة إلى مناطق (C)  وعمل تقييم موضوعي لأداء القضاء وتطوير أدوات قياس وتقييم موضوعية بمساعدة خبراء دوليين  وحل مشكلة النقص في عدد الموظفين بتوفير الدعم الأوروبي اللازم.