آخر تحديث تم : 11/07/2024 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     أولويات مجلس القضاءالأعلى للأعوام 2024-2025            مجلس القضاء الأعلى يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة العربية لخدمات التفتيش القضائي في المغرب.             رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية كارين لميدال             رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل السفير المغربي لدى فلسطين            اثنا عشر قاضي صلح جديد يؤدون اليمين القانونية أمام مجلس القضاء الأعلى            رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد            القاضي العويوي يستقبل وفداً من مكتب شؤون مكافحة المخدرات وإنفاذ القانون دولياً      
مجلس القضاء الأعلى و ديوان الجريدة الرسمية يوقعان مذكرة تفاهم  


07/05/2023

المركز الإعلامي القضائي- وقع مجلس القضاء الأعلى مذكرة تفاهم مع ديوان الجريدة الرسمية، وجرت مراسم التوقيع في مقر المجلس القضائي يوم الخميس 4/5/2023، بمشاركة معالي المستشار عيسى أبو شرار، رئيس المحكمة العليا/ محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى، وعطوفة الأستاذة ريم أبو الرب، رئيس ديوان الجريدة الرسمية. وفوّض مجلس القضاء الأعلى بالتوقيع على المذكرة سعادة القاضي رائد عساف، قاضي المحكمة العليا، رئيس المكتب الفني للمحكمة العليا.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون في الأدوار المشتركة والمسائل ذات الاهتمام المشترك للطرفين، والتبادل الدوري للإصدارات، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الإلكترونية في تبادل المعلومات بسرعة وسهولة، استناداً لمبدأ الشراكة وتبادل المعرفة والخبرات ما بين الطرفين.


ورحب المستشار أبو شرار بوفد ديوان الجريدة الرسمية، مؤكداً على استمرار التعاون بين الطرفين آملاً المساهمة الفاعلة من الجهتين لتحقيق الأهداف المرجوة، وبدورها أكدت أبو الرب على أهمية المذكرة للمساهمة في تعزيز التعاون وتبادل المعرفة.

وحضر مراسم التوقيع بالإضافة للمذكورين أعلاه، سعادة القاضي أحمد ولد علي/الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى، ومن من ديوان الجريدة الرسمية الأستاذة إسراء غنيم، مسؤولة المرجع الإلكتروني في الديوان، و الأستاذة نغم مجاهد، ق.أ. الإدارة العامة للجريدة الرسمية والمطبوعات، و الأستاذ بسام خليفة، رئيس وحدة التخطيط والمشاريع.