آخر تحديث تم : 19/04/2024 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك            مجلس القضاء الأعلى يعقد اجتماعين مع استقلال ومساواة            المرحلة الراهنة والصعوبات الناجمة عنها            رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل مدير برنامج سواسية 3 المشترك             رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي وفداً من هيئة تسوية الأراضي             رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي النائب العام و يبحثان قضايا مشتركة            المستشار محمد عبد الغني عويوي يتسلم مهامه رئيساً للمحكمة العليا/محكمة النقض رئيساً لمجلس القضاء الأعلى      
رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي وفداً من هيئة تسوية الأراضي  


28/03/2024

 

 

رام الله - التقى رئيس المحكمة العليا / محمكة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محمد عبد الغني عويوي في مكتبه اليوم، برئيس هيئة تسوية الاراضي والمياه الأستاذ محمد شراكة، وذلك بحضور د. فواز ابو زر نائب رئيس هيئة التسوية، و أ. قاسم كنعان مدير عام التسوية، و أ. محمد عمرو مدير عام محاكم التسوية.

وهدف اللقاء إلى تعزيز آفاق التعاون المشترك بين مجلس القضاء الأعلى وهيئة تسوية الأراضي، كما تم إطلاع القاضي العويوي على مجريات أعمال التسوية في مختلف محافظات الوطن، ودور مشروع التسوية في الحفاظ على الهوية الفلسطينية، وقدمت له نسخة من تشريعات الأراضي في فلسطين.