آخر تحديث تم : 04/10/2022 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


      مجلس القضاء الأعلى يكرم 16 موظفاً وموظفة بمناسبة إحالتهم للتقاعد             إعلان صادر عن لجنة المسابقة القضائية بخصوص موعد الامتحان التحريري            مجلس القضاء الأعلى يختتم ورشة عمل حول حوسبة الإجراءات المالية             المستشار أبو شرار يستقبل وفد من شركة كهرباء محافظة القدس             المستشار أبو شرار يلتقي بقضاة محكمة بداية وصلح رام الله             المستشار أبو شرار يستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد ونائبه             سبعة قضاة صلح جدد يؤدون اليمين القانونية      
المستشار أبو شرار يلتقي رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية  


09/03/2021

 رام الله– بحث رئيس المحكمة العليا/ محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عيسى أبو شرار، سبل التعاون مع بعثة الشرطة الأوروبية، وإمكانية حضور اجتماعات المجلس التنسيقي لقطاع العدالة.

جاء ذلك خلال اجتماعه في مكتبه، اليوم الثلاثاء، مع رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية في دولة فلسطين ناتاليا أبوستولوفا والوفد المرافق لها.

رحب المستشار أبو شرار بالسيدة ناتاليا أبوستولوفا، مثمناً جهود الشرطة الأوروبية في دعم السلطة القضائية، ورحب ايضاً بإمكانية حضور الشرطة الأوروبية لاجتماعات المجلس التنسيقي إذا ما وافقت كافة الجهات صاحبة الاختصاص على ذلك.

وشدد المستشار أبو شرار على أن مجلس القضاء الأعلى يولى إهتماما كبيرا بدائرة التفتيش القضائي، وأكد على ضرورة التعاون المشترك مع الجهات المانحة لتقديم الخبرات المطلوبة.

 

 

وبدورها، أبدت أبوستولوفا استعداد الشرطة الأوروبية تقديم الدعم والخبرات لمجلس القضاء الأعلى، وأشارت إلى تعيين قاضي دولي كخبير من قبل البعثة لتقديم الخبرات لدائرة التدريب القضائي. وأكدت الاستعداد لتقديم الدعم الذي يطلبه مجلس القضاء الأعلى لتطوير دائرة التفتيش القضائي.