آخر تحديث تم : 02/07/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     وقف العمل المعتاد في المحاكم النظامية من الأحد حتى الثلاثاء            سعيد الدرابيع.. مبرمج متميز في مجلس القضاء الأعلى من ذوي الهمم العالية            المستشار أبو شرار يكرم أربعة موظفين بمناسبة احالتهم للتقاعد            "صلح رام الله" توقف موظفا في السلطة القضائية بتهمة الاختلاس            "القضاء الأعلى" و"برنامج سواسية 2" يبحثان تطوير التعاون المشترك            بيان. هام صادر عن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            الاتفاق على تطوير الاتفاقية بين مجلس القضاء و وزارة المرأة      
المستشار سعد يكرم السادة القضاة والموظفين الذين شاركوا في إنجاح المؤتمر الإقليمي الأول حول حوسبة أنظمة العمل القضائي  


14/07/2019

 رام الله – المركز الإعلامي القضائي - اليوم الأحد الموافق 14-07-2019 كرّم رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الاعلى المستشار عماد سليم سعد السادة القضاة والموظفين الذين شاركوا وساهموا في إنجاح المؤتمر الإقليمي الأول حول حوسبة أنظمة العمل القضائي الذي عقد في المملكة الأردنية الهاشمية.

عبّر المستشار سعد عن فخره بالسادة القضاة والموظفين العاملين في السلطة القضائية من دوائر المجلس وإدارات المحاكم، وتوجّه بالتحية للدور الكبير الذي يقومون به في مجال تطور القضاء الفلسطيني.

وأشار المستشار في كلمته الترحيبية إلى أهمية الدور التكاملي ما بين السادة القضاة ضمن منظومة متكاملة مع كافة العاملين في القضاء، كما أكد على شكره للجهود التي بذلت وساهمت في إنجاح المؤتمر وتقديم صورة فلسطين بالشكل الذي يليق بتضحيات شعبنا وإبراز التقدم المشهود في عمل المؤسسات الوطنية الفلسطينية.