آخر تحديث تم : 27/02/2024 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     إعلان للمعترضين على نتائج المسابقة القضائية لتعيين قضاة صلح            سلطة النقد و"القضاء الأعلى" يوقعان اتفاقية لربط المحاكم بمنظومة الدفع الوطنية E-SADAD            المستشار أبو شرار يلتقي وفداً من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وسواسية المشترك            إعلان بخصوص الاعتراضات على المسابقة القضائية            مقال بعنوان : تعزيزاً للسلم الأهلي ولمقومات الصمود بقلم المستشار/ عيسى أبو شرار، رئيس المحكمة العليا/ رئيس مجلس القضاء الأعلى            إعلان صادر عن لجنة المسابقة القضائية بخصوص الامتحان الشفوي            الامتحان التحريري للمسابقة القضائية لمنصب قاضي صلح      
المستشار أبو شرار يبحث سبل التعاون المشترك مع بنك الاستقلال  


03/05/2023

   

المركز الإعلامي القضائي- بحث رئيس المحكمة العليا/ محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عيسى أبو شرار آفاق التعاون بين السلطة القضائية وبنك الاستقلال للاستثمار والتنمية بما لا يتعارض مع الاتفاقيات الموقعة مع أطراف أخرى. جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه، اليوم الأربعاء، مدير عام البنك عطوفه مهدي حمدان والوفد المرافق له، وحضر الاجتماع الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد ولد علي، ومدير الشؤون المالية والإدارية في المجلس أ. شريف القواسمة.

 

وأبدى المستشار أبو شرار استعداد مجلس القضاء الأعلى لدراسة أية مقترحات يقدمها البنك للتعاون، بما يعزز قدرة الجهاز القضائي على تقديم الخدمات العدلية للجمهور، وبما يلبي احتياجات المتقاضين على وجه الخصوص.

 

وبدوره أكد حمدان على أن بنك الاستقلال للاستثمار والتنمية، وبعد إطلاق خدماته يسعى في هذه المرحلة لبناء وتعزيز علاقات مع مؤسسات القطاع العام، للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

 

وأوضح أن البنك على استعداد لتوفير كافة الاحتياجات والخدمات المالية التي تلبي متطلبات المحاكم اعتمادا على الأنظمة الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة المعتمدة. وشكر السيد حمدان المستشار عيسى أبو شرار على ثقته ودعمه لبنك الاستقلال للاستثمار والتنمية.