آخر تحديث تم : 13/07/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     وقف العمل المعتاد في المحاكم النظامية من الأحد حتى الثلاثاء            سعيد الدرابيع.. مبرمج متميز في مجلس القضاء الأعلى من ذوي الهمم العالية            المستشار أبو شرار يكرم أربعة موظفين بمناسبة احالتهم للتقاعد            "صلح رام الله" توقف موظفا في السلطة القضائية بتهمة الاختلاس            "القضاء الأعلى" و"برنامج سواسية 2" يبحثان تطوير التعاون المشترك            بيان. هام صادر عن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            الاتفاق على تطوير الاتفاقية بين مجلس القضاء و وزارة المرأة      
سعيد الدرابيع.. مبرمج متميز في مجلس القضاء الأعلى من ذوي الهمم العالية  


30/06/2020

رام الله- كرّم المستشار عيسى أبو شرار رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي، اليوم الثلاثاء، المبرمج في دائرة البرمجة وتطوير الأنظمة في مجلس القضاء الأعلى سعيد الدرابيع.


ويحضر الموظف الدرابيع (27 عاما) يوميا من مكان سكنه في رام الله، إلى مقر عمله في مجلس القضاء الأعلى على كرسي متحرك لكونه من أصحاب الهمم العالية. وكان قد حصل على شهادة البكالوريوس في علم الحاسوب من جامعة بيرزيت.


وأكد المستشار أبو شرار أن الموظف الدرابيع ساهم في العديد من مشاريع البرمجة الخاصة بمجلس القضاء الأعلى وشارك في تطوير برنامج شؤون الموظفين في المجلس وشارك في تحديث وتطوير برنامج "الميزان"، وكان له دور رئيسي في الربط الإلكتروني مع وزارة النقل والمواصلات والخاص بتسديد المخالفات في دوائر السير، كما أن له دورا رئيسيا في برنامج تقديم الطلبات الإلكترونية للمسابقة القضائية.


بدوره شكر السيد الدرابيع المستشار أبو شرار على هذه اللفتة الكريمة، معتبرا أنها تشكل دفعة معنوية لتحقيق مزيد من البصمات في عمله كمبرمج في مجلس القضاء الأعلى.