آخر تحديث تم : 09/04/2024 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك            مجلس القضاء الأعلى يعقد اجتماعين مع استقلال ومساواة            المرحلة الراهنة والصعوبات الناجمة عنها            رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل مدير برنامج سواسية 3 المشترك             رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي وفداً من هيئة تسوية الأراضي             رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي النائب العام و يبحثان قضايا مشتركة            المستشار محمد عبد الغني عويوي يتسلم مهامه رئيساً للمحكمة العليا/محكمة النقض رئيساً لمجلس القضاء الأعلى      
بيان شجب واستنكار  


28/03/2023
 
ينظر مجلس القضاء الأعلى بخطورة بالغة للجريمة الآثمة التي تعرض لها رئيس هيئة الجنايات في محكمة بداية طولكرم سعادة القاضي عماد ثابت بعد ظهر اليوم. وأقدم أحد المتهمين من أصحاب السوابق (هويته معروفة) على الغدر بسعادة القاضي، أمام منزله، بتوجيه عدة طعنات إليه، بآلة حادة، ما أدى إلى إصابته بجروح في أنحاء مختلفة من جسمه، ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وسيمكث في المشفى للمراقبة. 
ويتضح من المعطيات الأولية أن الجريمة التي تعرض لها رئيس هيئة جنايات طولكرم مرتبطة بعمله القضائي، وبوقائع حدثت في جلسة لمحاكمة المتهم نفسه في وقت سابق. إن مجلس القضاء وإذ يستنكر بأشد العبارات ما حدث، فإنه يطالب الجهات الأمنية المختصة بسرعة إلقاء القبض على الجاني، وتقديمه للعدالة. 
يتبع